المنتدى منور طالما زائر فى المنتدى موجـــــــود
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأسئلة المتداولة حول Twitter

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الماهر
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

بلدي :
النوع : ذكر

عدد الرسائل : 1871
النقاط : 8845
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: الأسئلة المتداولة حول Twitter   الجمعة 20 ديسمبر - 14:30



الأسئلة المتداولة حول Twitter

[color:497f=rgba(0, 0, 0, 0.8)]تحتوي هذه الصفحة على قائمة بالأسئلة المتداولة حول استخدام Twitter. إذا كنت تبحث عن معلومات ليست مسردة في هذا الجدول، فالرجاء استخدام القائمة المنسدلة أعلاه للتبديل إلى لغة أخرى ومشاهدة المزيد من المحتوى المتوفر.

لا أستطيع تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بي. ما الذي يجب علي فعله؟
إذا لم تستطع الوصول إلى الحساب الخاص بك، فيمكنك طلب إعادة تعيين كلمة مرور من هنا. إذا كنت تمتلك هاتفًا محمولاً متصلاً بالحساب الخاص بك، فيمكن أيضًا إرسال إعادة تعيين كلمة المرور إليك عبر رسالة نصية قصيرة أو من خلال أحد تطبيقات الهاتف المحمول الرسمية الخاصة بنا.
لقد قمت بالتسجيل للتو ولكني لدي مشكلة في تأكيد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي. لماذا؟
من المهم للغاية أن تقوم بتأكيد عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيل الاشتراك به. بدون تأكيد عنوان البريد الإلكتروني، لن يتمكن Twitter من إرسال أية تحديثات خاصة عبر البريد الإلكتروني إليك، بما في ذلك معلومات إعادة تعيين كلمة المرور إذا نسيت بيانات تسجيل الدخول.
إذا قمت بتسجيل الاشتراك ولم تتلق رسالة بريد إلكتروني للتأكيد، فالرجاء القيام بما يلي:


  • تحقق من مجلد البريد الإلكتروني العشوائي أو عامل تصفية البريد الإلكتروني غير الهام.
  • تأكد من إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح في إعدادات الحساب الخاصة بك.
  • قم بمحاولة إعادة إرسال البريد الإلكتروني عن طريق تسجيل الدخول والنقر فوق رابط تأكيد إعادة الإرسال في الشعار الأصفر أعلى الصفحة الرئيسية لـ Twitter الخاصة بك.
  • حاول ربط عنوان بريد إلكتروني مختلف بحساب Twitter الخاص بك؛ لأن تسليم البريد الإلكتروني للمجالات الكبيرة (مثل Gmail أو Yahoo أو Hotmail) أكثر اتساقًا.


كيف أقوم بإدارة صفحتي الشخصية على Twitter؟
يمكن الوصول لجميع تفاصيل صفحتك الشخصية (صورة الملف الشخصي والتصميم والنبذة التعريفيّة والموقع والخصوصية وغيرها) من صفحة الإعدادات الخاصة بك. هل تواجه مشكلة في تحميل صورة الملف الشخصي؟ تأكد من أن حجم الصورة ضمن الحد الأقصى للحجم المشار إليه في صفحة الإعدادات ومن أن نوع الملف معتمد (JPG أو GIF أو PNG).
ملاحظة: لا ندعم تحميل الملفات بصيغة GIF المتحركة.
ما هي الرسائل الخاصة وكيف أرسلها وأتلقاها؟
الرسالة الخاصة (DM) عبارة عن رسالة شخصية يتم إرسالها عبر Twitter إلى أحد متابعيك. يمكنك فقط إرسال رسالة خاصة إلى مستخدم يقوم بمتابعتك، كما يمكنك فقط أن تتلقى رسالة خاصة من المستخدمين الذين تقوم بمتابعتهم. يمكنك الوصول إلى رسائلك الخاصة من القائمة المنسدلة ضمن أيقونة الترس في شريط التنقل العلوي، أو من خلال النقر فوق أيقونة الظرف في صفحتك الشخصية. لحذف رسالة خاصة "DM"، مرر الماوس على الرسالة التي تريد حذفها ثم انقر فوق أيقونة سلة المهملات التي تظهر.
ملاحظة: إذا قام أيُّ من المرسل أو المتلقي للرسالة الخاصة (DM) بحذف الرسالة، فسيتم حذفها من ذاكرة رسائل كلا المستخدمين. إذا فقدت أحد الرسائل الخاصة (DMs) أو أكثر، فمن المحتمل أن يكون الشخص الذي كنت تتواصل معه قد قام بحذف الرسالة
ما هي الوسوم؟
يتم استخدام الرمز #، وتسمى أيضًا بالوسم، لتصنيف الكلمات الرئيسية أو المواضيع في تغريدة. يتم إنشاء الوسوم هذه بشكل طبيعي عن طريق مستخدمي Twitter كطريقة لتصنيف الرسائل. سوف تعمل إضافة الوسم قبل الكلمة الرئيسية ذات الصلة أو العبارة (بدون مسافات) في التغريدة الخاصة بك على تصنيف التغريدة كما ستساعد على إظهارها في بحث Twitter بطريقة أسهل. يُظهر لك النقر فوق الكلمة التي تم وضعها بين وسمين في أي رسالة جميع التغريدات الأخرى التي تتميز بتلك الكلمة الرئيسية. إذا كنت تغرد باستخدام الوسم وكانت تغريداتك عامة، سيكون بإمكان أي شخص يقوم بالبحث عن الوسوم تلك أن يجد التغريدات الخاصة بك.
ما هو الفرق بين التغريدات العامة والمحمية؟
عندما تقوم بالتسجيل في Twitter، يكون لديك الخيار للاحتفاظ بالتغريدات الخاصة بك عامة (إعداد الحساب الافتراضي) أو حماية التغريدات الخاصة بك. تتطلب الحسابات التي تكون تغريداتها محمية الموافقة اليدوية على كل شخص قد يعرض تغريدات الحساب. تكون التغريدات العامة مرئية لأي شخص، سواء كان لديه حساب Twitter أم لا. إذا كنت تريد التحكم في من يمكنه رؤية التحديثات الخاصة بك، فيمكنك اختيار حماية التغريدات الخاصة بك. يمكنك دائمًا تغيير رأيك وجعلها عامة في وقت لاحق.
ما هو الحساب الموثق وكيف أتعرف على حساب موثق رسمي؟
أي حساب لديه شارة توثيق زرقاء في الملف الشخصي لحساب Twitter هو حساب موثق. يعمل Twitter على توثيق الحسابات بصورة مسبقة باستمرار ليسهل على المستخدمين العثور على من يبحثون عنهم. نركز على المستخدمين الذين يبحثون عن الموسيقى والتمثيل والموضة والحكومة والسياسة والدين والصحافة والإعلام والإعلان والأعمال ومجالات الاهتمام الرئيسية الأخرى. نعمل على التحقق من شركاء الأعمال من حين إلى آخر والأفراد المعرضين لخطر الانتحال. لا نقبل طلبات التوثيق من عامة الجمهور.
كيفية تحديد حساب موثق رسمي:


  • سوف تظهر شارة التوثيق في الصفحة الشخصية للمستخدم بجانب صورة الملف الشخصي.
  • إذا ظهرت شارة التوثيق في أي مكان غير الصفحة الشخصية للمستخدم (كأن تظهر في الصورة الشخصية أو كجزء من رأس الصورة) فيكون هذا الحساب غير موثق.


لا يمكن استخدام شارة التوثيق ما لم يتم تقديمها عن طريق Twitter. سيتم تعليق الحسابات التي تستخدم الشارة كجزء من صور الملف الشخصي أو صور الخلفية أو أي شكل من أشكال التوثيق الكاذبة بشكل دائم.
كيف يمكنني الوصول إلى حساب Twitter باستخدام جهاز المحمول الخاص بي؟
هناك عدة طرق يمكنك من خلالها استخدام Twitter من هاتفك المحمول:


  • إذا كنت تستخدم أحد الهواتف الذكية أو كمبيوترًا لوحيًا، فيمكنك تنزيل أحد تطبيقاتنا الرسمية من https://about.twitter.com/download
  • إذا لم تكن تستخدم هاتفًا ذكيًا، فقم فقط بتوجيه مستعرض هاتفك ذي المزايا المحدودة إلى mobile.twitter.com.
  • كما يمكنك أيضًا استخدام Twitter عبر الرسائل النصية القصيرة. ندعم حاليًا التغريدات ثنائية الاتجاه (الإرسال والاستقبال) عبر الرسائل النصية القصيرة من خلال رموز موجزة موجودة على صفحة مزودي الخدمة المدعومين. للشروع في البدء، أرسل الكلمة بدء أو تسجيل في رسالة نصية إلى رمز Twitter القصير لمزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بك (أو قم بتسجيل الدخول إلى twitter.com على الويب وأضف رقم هاتفك المحمول إلى الحساب في إعدادات الهاتف المحمول). إذا لم تكن بلدك أو مزودو الخدمة التابعون لها غير مسردين في القائمة على أن لديهم رموزًا قصيرة، فيمكنك استخدام أحد الرموز الطويلة أحادية الاتجاه لنشر الرسائل في Twitter فقط. لن تكون قادرًا على تلقي التغريدات على هاتفك المحمول عبر هذه القناة.


المملكة المتحدة: +447624800379
فنلندا : +3584573950042
ألمانيا: +491724403473

ملاحظة: قد يتحمل المشتركون تكاليف الرسائل الدولية عند استخدام هذه الرموز.
كيف أكتشف أي حساب هو المرتبط بهاتفي المحمول؟
إذا قمت بالتسجيل في Twitter عبر الرسائل النصية القصيرة، ولكنك تريد استخدام الحساب الخاص بك على الويب:


  1. اذهب إلى صفحة تسجيل الدخول على twitter.com وانقر على رابط تفعيل الحساب الخاص بك.
  2. أدخل رقم هاتفك الجوال، بما في ذلك الرمز الخاص ببلدك.
  3. إذا كان رقم الهاتف الخاص بك مرتبط بحساب Twitter، فسوف نقوم بإرسال رسالة نصية إلى هاتفك تحتوي على رمز التحقق؛ استخدم هذا الرمز للتأكيد على أن رقم الهاتف المحمول خاص بك.
  4. إذا كان الرقم الخاص بك متصلاً بحساب وكنت مسجل الدخول إلى twitter.com بالفعل من قبل، فسوف تؤدي بك الخطوات السابقة إلى طلب تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم الخاص بك والبريد الإلكتروني بدلاً من ذلك. استرد كلمة المرور المفقودة من هنا.
  5. إذا لم يكن رقم هاتفك المحمول متصلاً بأي حسابات على Twitter، فسوف ترى رسالة خطأ. وفي تلك الحالة، يمكنك تسجيل حساب جديد.


لماذا يتم إعادة توجيهي إلى mobile.twitter.com من الويب؟
ليست جميع ميزات twitter.com متوافقة مع المستعرضات القديمة، مثل IE6 أو 7. ولذلك، سيتم إعادة توجيه المستخدمين الذين يصلون إلى Twitter من هذه المستعرضات إلى mobile.twitter.com لتوفير تجربة أكثر استقرارًا ضمن المستعرض. إذا كنت ترغب في استخدام النسخة القياسية من Twitter من خلال المستعرض الخاص بك، فنحن ننصح بترقية المستعرض الخاص بك.
كيف أقوم بربط حساب Twitter الخاص بي بحساب Facebook الخاص بي؟
لربط حساب Twitter الخاص بك بحساب Facebook الخاص بك:


  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Twitter الذي تريد ربطه بملف تعريف Facebook الخاص بك.
  2. انتقل إلى علامة التبويب الملف الشخصي في قائمة الإعدادات.
  3. قم بالتمرير إلى أسفل ثم انقر فوق تسجيل الدخول إلى Facebook وقم بربط الحسابات الخاصة بك.
  4. عندما تتم مطالبتك بذلك، حدد إعدادات الخصوصية لمن سيشاهد تغريداتك المنشورة على حساب Facebook الخاص بك؛ تم إعدادها كـ "عامة" افتراضيًا.
  5. انقر فوق تسجيل الدخول باستخدام Facebook وأدخل اعتمادات تسجيل الدخول إلى Facebook.
  6. انقر فوق السماح لقبول الأذونات.
  7. سيتم نشر التغريدات الخاصة بك على الخط الزمني لصفحتك الشخصية على Facebook، وكذلك سيتم عرض اسم المستخدم الخاص بك هناك أيضًا. الرجاء ملاحظة: لن يتم نشر @الردود.
  8. إذا كنت ترغب في ربط حساب Twitter الخاص بك بصفحة على Facebook أنت مسؤول عنها، فحدد الصفحة التي ترغب في الارتباط بها.
  9. عندما تتم مطالبتك بذلك، انقر للسماح للأذونات بالنشر في صفحة Facebook التي تم تحديدها.


كيف أقوم بربط التطبيقات الخارجية بحساب Twitter الخاص بي؟
لربط التطبيق الخارجي بالحساب الخاص بك:


  1. على موقع الويب الخاص بالتطبيق الذي ترغب في الارتباط به، ابحث عن الزر/الرابط الذي يطلب منك الاتصال بحسابك على Twitter (وعادة ما يكون "الاتصال بـ Twitter" أو شيئًا من هذا القبيل).
  2. سيتم توجيهك إلى موقع Twitter وسوف يطلب منك تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك؛ تحقق من أن هذا الموقع آمن عن طريق التحقق من عنوان URL الذي يبدأ بـ https://twitter.com.
  3. بعد تسجيل الدخول، سيطلب منك موقع Twitter الموافقة على التطبيق.
  4. تأكد من مراجعة الأذونات المختلفة التي تمنحها للتطبيق - تلك التي يتم سردها باللون الأخضر (التي توضح ما يمكن للتطبيق فعله بالحساب الخاص بك) وتلك التي باللون الأحمر (توضح ما الذي يعجز التطبيق عن فعله).
  5. انقر فوق اعتماد التطبيق إذا كنت ترغب في الاتصال.
  6. أنت الآن متصل!


لإبطال الوصول إلى تطبيق ما:


  1. قم بمراجعة التطبيقات التي قمت بالاتصال بها في علامة تبويب التطبيقات من إعدادات الحساب الخاص بك.
  2. انقر فوق الزر إبطال الوصول بجوار التطبيق.


تم تعليق الحساب الخاص بي، كيف أقوم باستئنافه؟
بشكل عام يتم تعليق الحسابات بسبب انتهاك القواعد الخاصة بـ Twitter. لاستئناف تعليق الحساب، قدم طلب مساعدة هنا.
كيف أقوم بتعطيل حسابي؟
تعمل عملية تعطيل الحساب الخاص بك على وضعه في قائمة الانتظار للحذف الدائم من Twitter. قبل أن تقوم بتعطيل حسابك، ينبغي عليك أن تعرف:


  • أننا نحتفظ ببيانات المستخدم الخاصة بك لمدة 30 يومًا فقط من تاريخ التعطيل، والتي يتم بعدها حذف الحساب بشكل دائم.
  • يمكنك إعادة تفعيل الحساب الخاص بك في أي وقت خلال الأيام الثلاثين هذه عن طريق القيام بتسجيل الدخول.
  • لست بحاجة لتعطيل حسابك لكي تقوم بتغيير اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني؛ لأنه يمكنك تغييره في أي وقت من إعدادات الحساب.
  • لاستخدام اسم مستخدم أو عنوان بريد إلكتروني مع حساب آخر، يجب عليك أولاً أن تقوم بتغييرهما ثم تأكيد التغيير قبل التعطيل.
  • بعد تعطيل الحساب الخاص بك، سيتم حذفه خلال دقائق، إلا أنه قد تكون بعض المحتويات مرئية على twitter.com لعدة أيام. أيضًا، لا نملك أي سلطة على المحتوى المخزن في محركات البحث مثل Google أو Bing.
  • لا تتوفر ميزة تعطيل الحساب على أجهزة الهاتف المحمول ويجب أن تتم من خلال الوصول إلى twitter.com على الويب.


لتعطيل حسابك:


  1. قم بتسجيل الدخول إلى twitter.com على الويب.
  2. انتقل إلى إعدادات الحساب الخاصة بك ثم انقر فوق تعطيل حسابي في أسفل الصفحة.
  3. اقرأ معلومات تعطيل الحساب. انقر فوق حسنًا، موافق، قم بتعطيل الحساب.
  4. أدخل كلمة المرور الخاصة بك عندما يطلب ذلك منك وأكد أنك ترغب في تعطيل الحساب الخاص بك.


أنا مهتم بالإعلان على Twitter. كيف يمكنني تعلم المزيد؟
لمزيد من المعلومات حول إعلانات Twitter، يرجى مراجعة business.twitter.com أو مركز مساعدة الإعلانات الخاص بنا.


هل كانت المقالة مفيدة؟
 


هل أنت راضٍ عن جودة الترجمة لهذه المقالة؟
 


ان غـــابت الشمس اخـــذ مكانها القمــر ,,,
ولـــكن ان غبــت انـــت ,,,
فــوعد لـــن ياخـــذ مــكانك بشــر,,,





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zoon.yoo7.com
 
الأسئلة المتداولة حول Twitter
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شرح استخدام تويتر Twitter بالصور
» اضف واشهر وارشف موقعك بجميع محركات البحث العالمية جوجل google | ياهو yahoo | ام اس ان بينج msn-bing | التغذية rss | تويتر twitter | بعض نصائح الارشفة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هوتميل العرب :: شبكات اجتماعية :: منتدى تويتر Twitter-